تقديم الخدمات بالذكاء الاصطناعي

نظام تقديم الخدمات بالذكاء الاصطناعي (AI-Powered Service Delivery)

ما الفارق الذي يصنعه الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات

نظام مُصمم ليمنحك تجربة دعم فعالة تربط بين السرعة، الدقة و الذكاء مما يزيد من الكفاءة التشغيلية بنسبة تترواح 30٪ إلى 40٪ على الأقل.

كيف سيغير الذكاء الاصطناعي مؤسستك؟

نظام متكامل لتقديم الخدمات باستخدام الذكاء الاصطناعي، صُمم لتحسين تجربة العملاء من خلال الدعم المباشر والدقة العالية، يشمل ذلك روبوتات المحادثة، التنبؤ بالأعطال، وأتمتة الإجراءات الروتينية.

مزايا النظام

استجابة فورية

روبوتات المحادثة بالذكاء الاصطناعي تستجيب فورًا لاستفسارات العملاء دون انتظار، وتوفّر إجابات دقيقة على مدار الساعة، ما يعزز سرعة الدعم ويزيد من رضا العملاء.

التنبؤ بالأعطال

يستخدم النظام تحليلات متقدمة للبيانات بهدف التنبؤ بالمشكلات قبل حدوثها، سواء كانت أعطال تقنية أو أخطاء متكررة في سلوك المستخدم.

أتمتة العمليات

يتيح النظام أتمتة المهام المتكررة مما يزيد من الكفاءة التشغيلية، يقلل الأخطاء البشرية و يضمن الدقة.

تكامل القنوات

يتكامل النظام بسهولة مع منصات التواصل المختلفة مثل WhatsApp، Facebook Messenger، ايضًا المواقع الإلكترونية، والتطبيقات مما يضمن تجربة دعم دائم ومتواصل.

التصور البصري ليس فقط وسيلة لعرض النتائج، بل جزء أساسي من فهم البيانات وتحليلها نفسه

من يستفيد من نظام المراقبة الذكي؟

القطاع الحكومي

المنفعة

روبوتات المحادثة الذكية تُقدّم دعم فوري على مدار الساعة مما يقلل العبء عن الموظفين ويحسّن تجربة الخدمة العامة.

القطاع الطبي

المنفعة

أتمتة الحجز والإجابة على كافة الاستفسارات مما يُخفّف الضغط على الطواقم الإدارية ويُسرّع حصول المريض على المعلومة.

قطاع التجزئة

المنفعة

يعمل النظام على رفع مستوى رضا العملاء وتوفير دعم دائم ومتواصل على مختلف القنوات.

قطاع الاتصالات

المنفعة

تقديم دعم مباشر عبر روبوتات المحادثة الذكية على مدار الساعة، مع إمكانيات تحليل بيانات الشبكة والتنبؤ بالأعطال مُسبقًا مما يُعزز من تجربة العميل.

القطاع المالي

المنفعة

يتيح النظام تقديم دعم مستمر عبر روبوتات محادثة ذكية، أتمتة المهام الروتينية بدقة عالية و تقديم تحليلات تتنبأ بالمشاكل وتكشف أنماط التكرار قبل تفاقمها.

نظام متكامل لتقديم الخدمات باستخدام الذكاء الاصطناعي، صُمم لتحسين تجربة العملاء.

آراء الخبراء

اجعل قطاعك المُستفاد التالي من النظام

روبوتات الدردشة الذكية تفهم ما يحتاجه العميل وبنسبة تزيد على 90٪ من الحالات يقدم الجواب بنفسه، وإذا لم يفهم يستدعي موظفًا فورًا.

Vodafone UK

Director of Customer Services and Operations

ساعدنا Factory Copilo، المُدمج مع GPT‑4 والأنظمة الصناعية، على تسريع استخراج بيانات الأداء من قواعد SQL وPDF وAPIs، مما خفض وقت استرجاع البيانات بنسبة 50٪، وقلّل اعتمادنا على فريق تقنية المعلومات بشكل كبير

إحدى شركات التصنيع الكبرى في ألمانيا

رئيس قسم العمليات

بفضل نظام الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي، قلّصنا وقت حل الاستفسارات الروتينية بنسبة 40٪، كما ارتفعت نسبة رضا العملاء بنسبة 30٪

Andrew Turner

المدير المالي

AVA يتعامل مع نحو 40,000 طلب دعم شهريًا، والوقت المستغرق للحل في المتوسط أقل من 5 دقائق

Autodesk

Gregg Spratto، VP of Operations

تم تحقيق انخفاض بنسبة 70% في زمن الرد الأولي على استفسارات العملاء، وتبنينا آلية تلقائية لمتابعة العملاء غير الراضين مما أدى إلى تقييم NPS إيجابي بنسبة 96٪"

قطاع الوساطة المالية.

ما يدور في ذهنك ستجده في قسم الاسئلة الشائعة

لا، بل تُستخدم لتعزيز كفاءة الفريق من خلال أتمتة المهام الروتينية بينما يحتفظ العنصر البشري بالمواقف الأكثر تعقيدًا أو حساسية.

نعم، هذه من أبرز مزاياه، إذ يمكنه الرد على مئات العملاء بشكل متزامن دون تأخير.

بالتأكيد، يمكن برمجة الردود لتتوافق مع نشاطك وأسلوب التواصل الخاص بك.

نعم، النظام يدعم اللغة العربية والإنجليزية، ويمكن إضافة لغات أخرى حسب الحاجة.

النظام مهيأ بالكامل للعمل باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن تخصيص الواجهة واللوحات حسب احتياجات الفريق.

يمكنك أن توفّر وقت الفريق، تقلّل التكاليف، وتحسّن رضا العملاء… دون تغيير بنيتك الحالية.

كل ما تحتاجه هو خطوة واحدة نحو خدمة أذكى.